أم البواقي : فتح مسابقات الماجستير في تخصصي الرياضيات والكيمياء بجامعة العربي بن مهيدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أم البواقي : فتح مسابقات الماجستير في تخصصي الرياضيات والكيمياء بجامعة العربي بن مهيدي

مُساهمة من طرف lwazard_leader في الثلاثاء 17 أغسطس 2010 - 2:11

مسابقات الماجستير في الجامعات الجزائرية 2010-2011

أعلنت جامعة العربي بن مهيدي بأم البواقي عن فتح مسابقات الماجستير للموسم الجامعي 2010/2011 في تخصصي الرياضيات والكيمياء.

لتفاصيل أكثر يرجى تحميل ملف pdf التالي :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المصدر : المناهج
lwazard_leader
•-«[ لوازارد عطاء ليس له حدود ]»-•

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: أم البواقي : فتح مسابقات الماجستير في تخصصي الرياضيات والكيمياء بجامعة العربي بن مهيدي

مُساهمة من طرف mimi enzymo في الثلاثاء 17 أغسطس 2010 - 7:41

شكراااااااااااا جزيلا اخي رمزي
بما ان ام البواقي اعلنت عن المقاييس وعن موعد المسابقات فحتى قسنطينة تكون اعلنت عن هذه المعلومات
ارجو ان تزودنا ب PDF مشابه لهذا يحمل معلومات عن ماجستير قسنطينة بيولوجيا هذا ان وجدته بالطبع
ولك جزيل الشكر
ووفقك الله الى مافيه خير
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

رد: أم البواقي : فتح مسابقات الماجستير في تخصصي الرياضيات والكيمياء بجامعة العربي بن مهيدي

مُساهمة من طرف manelebv في الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 0:07

السلام عليكم ارجو افادتي بمقرر مادتي biochimie و
boanique مع فائق امتناني
لمسابقة ماجستير بيولجيا نبات ام البواقي

شكرا
manelebv
•-«[ عضو جديد ]»-•
•-«[ عضو جديد ]»-•

مُساهمة من طرف mimi enzymo في الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 8:35

السلام عليكم اختي منال
ان وجدت المقرر سانقله لك لاتقلقي
لكن وددت اختي ان انبهك انه لايوجد ماجستير بيولوجيا نبات بأم البواقي فقد كان يوجد ماجستير بيوكيمياء تطبيقية ولا ادري ان كان لمتخصصي بيولوجيا النبات ان يشاركوا فيه وكان يوجد ايضا ماجستير علم الطفيليات الخاص بتخصص بيولوجيا الحيوان والامر الاجدر بالذكر انه تم الغاء كلا المسابقتين اي الآن وللأسف لم يبقى ماجستير بيولوجيا لأي تخصص في أم البواقي واليك المنشور الوزاري الذي يعلن فيه رسميا عن الجامعات التى تم تقرير فتح ماجستير فيها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تقبلي مروري اختي منال واهلا وسهلا بك بيننا ارجو ان تفيدي وتستفيدي وتنتفعي معنا
صح فطورك
^__^
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف lwazard_leader في الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 12:36

sweety girl كتب:شكراااااااااااا جزيلا اخي رمزي
بما ان ام البواقي اعلنت عن المقاييس وعن موعد المسابقات فحتى قسنطينة تكون اعلنت عن هذه المعلومات
ارجو ان تزودنا ب PDF مشابه لهذا يحمل معلومات عن ماجستير قسنطينة بيولوجيا هذا ان وجدته بالطبع
ولك جزيل الشكر
ووفقك الله الى مافيه خير
العفو أختي "ميمي"، ممكن جدا تكون قسنطينة أعلنت، لاأدري
حاليا أنا جد مشغول وإن شاء الله إن توفرت لدي أدنى معلومات سأضعها أو إن وجدت مساحة وقت سأصعد للجامعة وأستفسر
أدعوالله أن يوفقك وينير دربك آمين يارب

manelebv كتب: السلام عليكم ارجو افادتي بمقرر مادتي biochimie و
boanique مع فائق امتناني
لمسابقة ماجستير بيولجيا نبات ام البواقي

شكرا
وعليكم السلام ورحمة الله أختي "منال"،
إن توفر لدي مقرر المادتين سأضعه... بإنتظار مشاركات البقية

شكرا أختي "ميمي" على التعقيب الطيب وأرجو أن الأخت "منال" إنتفعت منه

مرحبا بك بيننا أختي "منال" على أمل أن تستفيدي وتفيدي

صح فطوركم...
lwazard_leader

مُساهمة من طرف mimi enzymo في الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 21:49

العفو اخي رمزي لاشكر على واجب فعلي مسؤولية في هذا المنتدى ويجب ان اتحملها مهما تكن ظروفي رغم اني مقصرة جدا لكن لي غودة قوية ان شاء الله
صح سحوركم جميعا
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف manelebv في الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 22:55

السلام عليكم
شكرا على الاهتمام
صراحة اطلعت على courier ارسلته لي صديقة به حتى le theme وعددالمناصب المطلوبة
على كل اشكركما على الاهتمام و انتظر مساعدة الجميع فانا امتلك معلومات عامة من الانترنت فقط
لا تنسوني بصالح الدعاء
سلام
manelebv
•-«[ عضو جديد ]»-•
•-«[ عضو جديد ]»-•

مُساهمة من طرف lwazard_leader في الإثنين 30 أغسطس 2010 - 0:35

sweety girl كتب:العفو اخي رمزي لاشكر على واجب فعلي مسؤولية في هذا المنتدى ويجب ان اتحملها مهما تكن ظروفي رغم اني مقصرة جدا لكن لي غودة قوية ان شاء الله
صح سحوركم جميعا
أنت معذورة ورغم إنشغالك بالمراجعة إلا أنك تؤدين الواجب وزيادة، أتمنى لك التوفيق والنجاح وأن تكوني ضمن المصاف لماجيستير السنة آمين يارب...

manelebv كتب: السلام عليكم
شكرا على الاهتمام
صراحة اطلعت على courier ارسلته لي صديقة به حتى le theme وعددالمناصب المطلوبة
على كل اشكركما على الاهتمام و انتظر مساعدة الجميع فانا امتلك معلومات عامة من الانترنت فقط
لا تنسوني بصالح الدعاء
سلام
وعليكم السلام ورحمة الله، العفو وبإنتظار إفادة البقية... أسأل الله أن ينير دربك ويوفقك

بإمكانك وضع ماأرسلته لك صديقتك لربما يستفيد منه البقية...

صح سحوركم...
lwazard_leader

مُساهمة من طرف mimi enzymo في الإثنين 30 أغسطس 2010 - 9:07

lwazard_leader كتب:
أنت معذورة ورغم إنشغالك بالمراجعة إلا أنك تؤدين الواجب وزيادة، أتمنى لك التوفيق والنجاح وأن تكوني ضمن المصاف لماجيستير السنة آمين يارب...
شكراااا اخي رمزي على هذه المبادرة الحسنة ودعاؤك لي بالتوفيق لكن للاسف اتخذت قراري في التخلي عن اجتياز الامتحان لهذه السنة نظرا لظروف خاصةومرض امي
ان شاء الله العام القادم
جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف lwazard_leader في الثلاثاء 31 أغسطس 2010 - 19:23

sweety girl كتب:شكراااا اخي رمزي على هذه المبادرة الحسنة ودعاؤك لي بالتوفيق لكن للاسف اتخذت قراري في التخلي عن اجتياز الامتحان لهذه السنة نظرا لظروف خاصةومرض امي
ان شاء الله العام القادم
جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك
العفو أختي، لاعليك لكن وجهي إتخاذ القرار لشيء أفضل وأسمى ألا وهو التضحية

مرض الوالدة العزيزة الله يبارك لنا بعمرها ويديم الصحة والعافية على مدار حياتها يعطيك دافع أقوى للدراسة والجد أكثر... أما بخصوص وجود مشاكل أخرى فلا تدعيها تؤثر فيك وممكن ببساطة تأجيلها وهذا مايغيب عنا في حقيقة الأمر... أم أن حصولك على منصب عمل غرك وأبهت طموحك ؟!

ركزي جهدك ووقتك على أهم شيء واجعلي مما يحدث دافعا للإستمرار وليس عقبة يتم تكبيرها ويتوقف الإنسان بل ويتراجع للوراء بسببها

العمل الجدي والتركيز الشديد مع الأخذ بالأسباب وإن شاء الله يكون التوفيق حليفك بإذن الله والله لايضع أجر من جد وتعب

خذي ببالك تنجحي واجمعي أسباب ونتائج نجاحك وادعي الله، وحتى لو لم تنجحي فهي تجربة لن تخسري فيها شيئا لكن ضعي نصب عينيك النجاح فقط... ربما تنجحين ويذهب مرض الوالدة فتفرحي مرتين أما إن بقيت ساكنة دون حراك فستندمي على اللحظة التي إتخذت فيها قرارا غير صائب وفي كل الأحوال ستشفى الوالدة بإذن الله ومن الجميل أنه سيتبع شفاء الوالدة نجاحك بالإمتحان أو على الأقل شفاء الوالدة وإكتسابي لخبرة في خوض الإمتحان

نعلم أنه لم يتبقى الكثير وموعد المسابقة بالتقريب شهر من الآن - 8 أكتوبر -... لكن لاشيء مستحيل ولاوجود للمستحيل في إطار العزم، الإرادة والإخلاص

في الأخير أتمنى الشفاء العاجل للوالدة الكريمة وأتمنى لك التوفيق لذا إنزعي الكآبة وارسمي التفاؤل على محياك لتمدي بنفسك طاقة تجتازي بها عقبة الإمتحان وادعي الله بصدق وبإذن الله لن يكون إلا خيرا... فكري في ذلك وفكري بالعواقب مرارا وتكرارا

صح سحوركم...
lwazard_leader

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة